Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار النفط ترتفع مع تطلع المستثمرين إلى خفض الفائدة الامريكية

By تموز/يوليو 22, 2024 74

ارتفعت أسعار النفط في آسيا يوم الاثنين مع ترقب المستثمرين لمزيد من الدلائل على أن الولايات المتحدة قد تبدأ في خفض أسعار الفائدة في سبتمبر المقبل.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 32 سنت أو 0.39% إلى 82.95 دولار للبرميل الساعة 0651 بتوقيت جرينتش، وزادت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 34 سنت أو 0.42% إلى 80.47 دولار.

من المقرر أن يراجع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سياسته في الفترة من 30 إلى 31 يوليو، حيث يتوقع المستثمرون أن يبقي أسعار الفائدة دون تغيير. لكنهم سيبحثوا عن مزيد من الأدلة على أن التخفيض سيحدث في اجتماع سبتمبر.

لم تكن الأخبار التي تفيد بأن الرئيس جو بايدن قرر يوم الأحد التخلي عن مسعاه لاعادة انتخابه عامل رئيسي في أسواق النفط. وقد أيد نائبة الرئيس كامالا هاريس باعتبارها المرشحة التي يجب أن تواجه الجمهوري دونالد ترامب في انتخابات نوفمبر.

أثار النمو الاقتصادي الأبطأ من المتوقع للصين بنسبة 4.7% في الربع الثاني مخاوف الأسبوع الماضي بشأن طلب البلاد على النفط وما زال يؤثر على الأسعار.

فاجأت الصين الأسواق يوم الاثنين بتخفيض سعر الفائدة الرئيسي قصير الأجل وأسعار الاقراض القياسية لتعزيز الاقتصاد.

أصدرت الصين يوم الأحد وثيقة سياسية في أعقاب اجتماع القادة الأسبوع الماضي والتي حددت إلى حد كبير الطموحات المعروفة، من تطوير الصناعات المتقدمة إلى تحسين بيئة الأعمال. ولم يرصد المحللون أي علامة وشيكة على تحولات هيكلية في ثاني أكبر اقتصاد في العالم.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.