Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع مع تركيز المستثمرين على بيانات التضخم الامريكية

By آب/أغسطس 12, 2024 77

كافحت أسعار الذهب للحصول على الزخم يوم الاثنين حيث يتطلع المستثمرون إلى تقرير التضخم الرئيسي الذي يمكن أن يلقي مزيد من الضوء على الخطوة التالية لسياسة البنك المركزي الأمريكي.

تراجعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.13% لـ 2427.86 دولار للاونصة الساعة 0352 بتوقيت جرينتش ، متداولة في سعري ضيق بـ 10 دولار. وانخفضت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.3% لـ 2466.40 دولار.

من المتوقع أن تظهر بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكية المقرر صدورها يوم الأربعاء، أن الأسعار الرئيسية والأساسية ارتفعت بنسبة 0.2% على أساس شهري.

حاليا، يرى السوق فرصة بنسبة 54% لخفض سعر الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في اجتماع الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر.

وتميل جاذبية المعدن الذي لا يدر عائد إلى التألق في بيئة أسعار الفائدة المنخفضة.

خففت محافظة الاحتياطي الفيدرالي ميشيل بومان من لهجتها المتشددة عادة بشكل طفيف يوم السبت، مشيرة إلى بعض التقدم "المرحب به" في التضخم حتى عندما قالت إن التضخم لا يزال "أعلى بشكل غير مريح" من هدف البنك المركزي البالغ 2%.

من ناحية اخرى، طلبت حركة حماس الفلسطينية يوم الاحد من الوسطاء تقديم خطة تستند إلى المحادثات السابقة بدلا من الدخول في مفاوضات جديدة للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة، مما أثار الشكوك حول مشاركتها في اجتماع الخميس.

من بين المعادن الاخرى ، هبطت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.3% لـ 27.36 دولار للاونصة ، وتراجع البلاتين 0.47% لـ 917.83 دولار وهبط البلاديوم 0.2% لـ 903.48 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.