Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسهم الاوروبية تتراجع بفعل العزوف عن المخاطرة بعد عمليات بيع في الولايات المتحدة

By أيلول/سبتمبر 04, 2024 49

سجلت الاسهم الاوروبية أدنى مستوياتها في أسبوعين يوم الأربعاء، حيث اهتزت الأسواق العالمية بسبب المخاوف من تباطؤ وشيك في الولايات المتحدة وضعف الاقتصاد الصيني.

انخفض مؤشر ستوكس 600 الأوروبي بنسبة 1%، مع انخفاض جميع الأسواق الأوروبية الرئيسية بين 0.7% و1%. وارتفع مؤشر ستوكس للتقلبات إلى أعلى مستوى منذ 9 أغسطس.

تتبع الخسائر عمليات بيع ليلية في مؤشرات وول ستريت الرئيسية، والتي سجلت جميعها أكبر انخفاضات يومية بنسبة مئوية منذ أوائل أغسطس، مع ضعف المعنويات بسبب بيانات التصنيع الضعيفة.

انخفض نشاط التصنيع في الصين إلى أدنى مستوى في ستة أشهر في أغسطس، مما أثر على أسهم السلع الفاخرة في أوروبا مثل LVMH Holdings وRichemont وChristian Dior.

في البيانات الاقتصادية، تلقى نشاط الأعمال في منطقة اليورو دفعة من استضافة فرنسا للألعاب الأولمبية الشهر الماضي، لكن من المرجح أن يعود الركود في الكتلة بمجرد انتهاء الألعاب البارالمبية مع بقاء الطلب الأساسي ضعيف.

أظهر مسح يوم الأربعاء أن نمو قطاع الخدمات في ألمانيا تباطأ للشهر الثالث على التوالي في أغسطس ، في إشارة أخرى إلى أن أكبر اقتصاد في أوروبا يفقد قوته الدافعة. وانخفض مؤشر داكس القياسي الألماني 0.8%.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.