Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يتراجع بفعل ارتفاع مخزونات الخام الامريكية ، والسوق يراقب الشرق الأوسط

By تشرين1/أكتوير 23, 2024 5

انخفضت أسعار النفط يوم الأربعاء بعد بيانات أظهرت أن مخزونات الخام الامريكية تضخمت أكثر من المتوقع، على الرغم من أن الانخفاضات كانت محدودة حيث تراقب السوق الجهود الدبلوماسية في الشرق الأوسط بعد أن واصلت إسرائيل هجماتها على غزة ولبنان.

انخفضت العقود الاجلة لخام برنت 50 سنت أو 0.7% إلى 75.54 دولار للبرميل الساعة 0640 بتوقيت جرينتش. وانخفضت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 50 سنت أو 0.7% إلى 71.24 دولار للبرميل.

استقرت العقود الآجلة للخام عند مستويات أعلى في الجلستين السابقتين هذا الأسبوع.

صرح مسئول كبير في وزارة الخارجية الامريكية إن بلينكن أجرى "محادثات مطولة" مع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو وكبار القادة الاسرائيليين، وحثهم على إدخال المزيد من المساعدات الإنسانية إلى غزة.

وأكدت إسرائيل يوم الثلاثاء أيضا أنها قتلت هاشم صفي الدين، الوريث المفترض لزعيم حزب الله الراحل حسن نصر الله الذي قتل الشهر الماضي في هجوم اسرائيلي استهدف الجماعة المسلحة اللبنانية المدعومة من إيران.

في الوقت ذاته، ارتفعت مخزونات الخام الامريكية 1.64 مليون برميل الأسبوع الماضي، بحسب مصادر في السوق، نقلا عن أرقام معهد البترول الامريكي يوم الثلاثاء، مما أثر على الأسعار. وتوقع محللون استطلعت رويترز آراءهم زيادة مخزونات الخام 300 ألف برميل.

من المقرر صدور بيانات مخزونات النفط الرسمية للحكومة الامريكية يوم الأربعاء الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (1430 بتوقيت جرينتش).

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.