Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

صفقه التجاره بين الولايات المتحده و الصين في التركيز

By تشرين2/نوفمبر 18, 2019 438

بدأت العملات الرئيسية في بداية حذرة يوم الاثنين حيث تفكر اللاعبون في السوق فيما إذا كان بإمكان واشنطن وبكين التوقيع قريبًا على صفقة لإنهاء حربهما التجارية التي كانت تشكل عبئًا على النمو الاقتصادي العالمي.

قالت وسائل الاعلام الصينية الرسمية  يوم الاحد ان البلدين "أجرتا محادثات بناءة" بشأن التجارة في مكالمة هاتفية عالية المستوى يوم السبت لكنها لم تقدم مزيدا من التفاصيل.

ومقابل الين  تم تداول الدولار عند 108.75 ين ياباني  حيث تعافى من 108.235 لمست يوم الخميس حيث تسببت الآمال المتزايدة في صفقة تجارية أمريكية - صينية في تقويض الين.

تواجه العملة مستوى مقاومة عند 109.00  حيث يوجد متوسطها المتحرك على مدى 200 يوم. قد يفتح الاختراق الطريق لإعادة اختبار أعلى مستوى له في خمسة أشهر عند مستوى 109.50 والذي بلغه في وقت سابق من هذا الشهر.

كان ارتفاع الرغبة في المخاطرة إيجابيًا بشكل معتدل لليورو  والذي بلغ 1.10505 يورو  مرتدًا من أدنى مستوى في شهر واحد عند 1.0989 دولار يوم الخميس.

وساعد ذلك على دفع مؤشر الدولار  97.980  بالقرب من أدنى مستوياته منذ 7 نوفمبر.

كان الجنيه الإسترليني يمدد انتعاشه البطيء للوصول إلى أعلى مستوياته في أسبوعين  حيث تم تداوله عند 1.2919 دولار أمريكي  مرتفعًا بنسبة 0.12 ٪ حتى الآن خلال اليوم.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.