Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

عوائد سندات منطقة اليورو تكافح لتحديد اتجاه قبل البيانات الأمريكية

By حزيران/يونيو 12, 2023 267

حامت عوائد السندات الحكومية قصيرة الأجل في منطقة اليورو حول أعلى مستوياتها الأخيرة يوم الاثنين حيث يترقب المستثمرون بيانات التضخم الأمريكية التي قد تقدم أدلة جديدة حول مسار تشديد الاحتياطي الفيدرالي في أسبوع حافل باجتماعات البنك المركزي.

سينهي الاحتياطي الفيدرالي اجتماعه الذي يستمر يومين يوم الأربعاء ، في حين سيصدر البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان قراراتهما بشأن سعر الفائدة يومي الخميس والجمعة على التوالي.

يتوقع المحللون أن يقوم البنك المركزي الأوروبي برفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس ، حيث يريد تجنب إرسال إشارات تيسيرية قد تؤدي إلى تسهيل غير مرغوب فيه للأوضاع المالية.

ومع ذلك ، حافظ معظمهم على توقعاتهم بأن يصل معدل الإيداع إلى الذروة عند 3.75% في يوليو.

لا تزال أسواق المال تسعر معدل إيداع البنك المركزي الأوروبي حوالي 3.8% بحلول الخريف ، مع سعر الفائدة قصيرة الأجل للبنك المركزي الأوروبي في نوفمبر 2023 عند 3.7%.

استقرت عوائد السندات الحكومية الألمانية لاجل عامين ، التي تتأثر بتوقعات أسعار الفائدة ، عند 2.97% بعد أن سجلت أعلى مستوياتها في ثلاثة أشهر تقريبا الأسبوع الماضي عند 3%.

من المتوقع أن يتوقف الاحتياطي الفيدرالي ، لكن أسواق المال ترى فرصة بنسبة 30% لرفع سعر الفائدة يوم الأربعاء بعد التحركات المفاجئة في أستراليا وكندا الأسبوع الماضي التي أضافت إلى فكرة أن البنوك المركزية تريد تجنب إنهاء دورة التشديد قبل الأوان.

ستصدر بيانات مؤشر أسعار المستهلكين ومؤشر أسعار المنتجين يومي الثلاثاء والأربعاء على التوالي.

وارتفعت عوائد السندات الالمانية لاجل 10 سنوات ، بنسبة 0.5 نقطة اساس عند 2.38%.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.