Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الأسهم الأمريكية تقلص الخسائر بعد بيانات ثقة المستهلك

By آب/أغسطس 11, 2023 187

قلصت الأسهم الأمريكية الخسائر بعد أن أظهرت بيانات انخفاضاً غير متوقع في توقعات التضخم، مما يدعم التوقعات بتوقف الاحتياطي الفيدرالي عن زيادات أسعار الفائدة الشهر القادم.

ويتوقع الأمريكيون أن ترتفع الأسعار 3.3% بعد عام من الآن، في انخفاض من معدل 3.4% المتوقع في يوليو، وفق القراءة المبدئية لشهر أغسطس من جامعة ميتشجان. كما يتوقعون أن ترتفع التكاليف 2.9% خلال السنوات الخمس إلى العشر المقبلة، مقارنة مع معدل 3% الشهر الماضي، بحسب ما أظهرت بيانات اليوم الجمعة.

وفي وقت سابق من اليوم، أظهرت بيانات منفصلة تسارع مؤشر أسعار المنتجين في يوليو، وهو ما يرجع في الأساس إلى زيادات في فئات خدمات معينة، مما يسلط الضوء على الطبيعة المتقلبة لعودة التضخم إلى المستوى المستهدف.

هذا وتتجه السندات الأمريكية نحو تحقيق تدفقات قياسية هذا العام مع إقبال المستثمرين الذين يلاحقون بعض أعلى العوائد منذ أشهر على السيولة النقدية والسندات، وفق خبراء استراتجيين لدى بنك أوف أمريكا كورب.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.