Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

العقود الاجلة للاسهم الامريكية ترتفع مع تحول التركيز الى محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي

By آب/أغسطس 16, 2023 131

ارتفعت العقود الاجلة لمؤشر الأسهم الأمريكية يوم الأربعاء حيث يترقب المستثمرون محضر اجتماع سياسة الاحتياطي الفيدرالي في يوليو للحصول على مزيد من الإشارات حول مسار أسعار الفائدة في أكبر اقتصاد في العالم.

أغلقت وول ستريت على انخفاض حاد يوم الثلاثاء بعد أن زاد نمو مبيعات التجزئة القوي في يوليو من حالة عدم اليقين بشأن توقعات أسعار الفائدة ، مع مخاوف من خفض محتمل للعديد من المقرضين الأمريكيين من قبل فيتش مما بدد معنويات المخاطرة.

بينما يتوقع المستثمرون إلى حد كبير أن يقترب تشديد الاحتياطي الفيدرالي النقدي من نهايته ، لا تزال هناك مخاوف من أن البنك المركزي قد يبقي أسعار الفائدة عند المستوى الحالي لفترة أطول.

تبلغ رهانات المتداولين حول وقف رفع سعر الفائدة في سبتمبر حوالي 91% ، وفقا لأداة Fedwatch التابعة لمجموعة CME Group.

يركز المستثمرون الآن على محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي ليومي 25-26 يوليو ، المقرر صدوره الساعة 1400 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (1800 بتوقيت جرينتش). رفع البنك المركزي أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في نهاية الاجتماع وأشار إلى أن تحركاته التالية في السياسة ستعتمد على بيانات اقتصادية جديدة.

صرح مايكل هيوسون ، كبير محللي السوق في CMC Markets في مذكرة: "التعليق الأخير من العديد من صانعي السياسة في اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يشير إلى الانقسامات المتزايدة بين أولئك الذين يعتقدون أن توقف طويل مناسب الان ، وأولئك الذين يريدون مزيد من التشديد".

انخفض العائد على السندات لاجل عامين ، والتي تعكس توقعات أسعار الفائدة قصيرة الأجل ، إلى 4.9% ، مما يوفر بعض الدعم لأسهم النمو الضخم التي تتأثر تقييماتها عندما ترتفع أسعار الفائدة.

الساعة 5:26 صباحا بالتوقيت الشرقي ، ارتفع مؤشر داو جونز بمقدار 32 نقطة أو 0.09% ، وارتفع اس اند بي 500 بمقدار 2.75 نقطة أو 0.06% ، وارتفع ناسداك بمقدار 13.75 نقطة أو 0.09%.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.