Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع بفعل الحذر قبل قرار سياسة الاحتياطي الفيدرالي

By تشرين2/نوفمبر 01, 2023 247

بدأ الذهب شهر نوفمبر بشكل أكثر ضعفا، مع ترقب المستثمرين لقرار السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي المقرر صدوره في وقت لاحق اليوم، بعد أن عززت المخاوف بشأن الصراع في الشرق الأوسط أسعار أصول الملاذ الآمن فوق 2000 دولار للاونصة الشهر الماضي.

تراجعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% لـ 1978.36 دولار للاونصة الساعة 0351 بتوقيت جرينتش يوم الاربعاء ، في حين انخفضت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.4% لـ 1987 دولار.

سجلت المعاملات الفورية للذهب قفزة بنسبة 7.3% في اكتوبر ، مع تسجيل الاسعار اعلى مستوى في اكثر من 5 اشهر عند 2009.29 دولار الاسبوع الماضي.

قصفت اسرائيل مخيم مكتظ بالسكان للاجئين في قطاع غزة، مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 50 فلسطيني وأحد قادة حماس.

تترقب الأسواق الآن نتيجة اجتماع السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي الذي سيختتم في وقت لاحق اليوم، يليه تقرير الوظائف الشهري الامريكي يوم الجمعة.

صرح برافين سينج، نائب الرئيس المساعد في بنك بي إن بي باريبا: "على الرغم من عدم توقع أي تغيير في أسعار الفائدة، فإن التركيز سينصب على تقييم الاحتياطي الفيدرالي للاقتصاد الأمريكي والدلائل على المضي قدما في السياسة النقدية".

في الوقت ذاته ، واجه المصنعون في آسيا ضغوطً متزايدة في أكتوبر مع تراجع نشاط المصانع في الصين مرة أخرى إلى الانخفاض، مما خيم على توقعات التعافي بالنسبة للمصدرين الرئيسيين في المنطقة الذين يعانون بالفعل من ضغوط بسبب ضعف الطلب العالمي وارتفاع الأسعار.

تراجعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 1% لـ 22.662 دولار للاونصة ، وانخفض البلاتين 0.6% لـ 927.77 دولار ، في حين ارتفع البلاديوم 0.5% لـ 1120.91 دولار.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.