Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر وسط توقعات خفض الفائدة

By كانون1/ديسمبر 20, 2023 217

استقر الدولار الأمريكي يوم الأربعاء مقابل سلة من منافسيه ، حيث قيم المتداولون فرص أن يبدأ الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي قريبا في خفض أسعار الفائدة.

يسعر المشاركون في السوق فرصة بنسبة 69% لحدوث التخفيض الأول في اجتماع الاحتياطي الفيدرالي في مارس، يليه احتمال بنسبة 63.3% لخفض آخر في مايو.

يوم الثلاثاء ، أكد رافائيل بوستيك، رئيس الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا، أنه يتوقع خفض أسعار الفائدة مرتين في النصف الثاني من العام، لكنه أضاف أنه ليس هناك "ضرورة ملحة" الآن.

ارتفع مؤشر الدولار 0.13% إلى 102.25 ، بعد أن تراجع أكثر من 0.3% في اليوم السابق ولامس أدنى مستوى في أربعة أشهر عند 101.76 الأسبوع الماضي.

من المقرر صدور المقياس المفضل للاحتياطي الفيدرالي للتضخم الأساسي، وهو مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي ، يوم الجمعة، ويمكن أن يظهر ما إذا كان التضخم قد تباطأ بما يكفي لبدء الاحتياطي الفيدرالي في تخفيف السياسة العام المقبل.

تراجع اليورو 0.19% إلى 1.0958 دولار، بينما تداول الاسترليني في أحدث تعاملات عند 1.2715 دولار.

وتماسك الين حول 143.73 مقابل الدولار بعد انخفاضه إلى 144.95 في اليوم السابق.

وتداولت العملة اليابانية حول نطاق 142 يوم الثلاثاء قبل أن يقول بنك اليابان إنه ترك السياسة النقدية دون تغيير ولم يقدم رئيسه كازو أويدا أي تلميحات عن نهاية وشيكة لأسعار الفائدة السلبية.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.