Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يسجل أعلى مستوى قياسي خامس على التوالي بعد تعليقات الاحتياطي الفيدرالي

By أبريل 04, 2024 51

سجلت أسعار الذهب ذروتها القياسية الخامسة على التوالي يوم الخميس حيث كرر مسئولو الاحتياطي الفيدرالي توقعاتهم بتخفيض أسعار الفائدة في عام 2024، حتى لو كان توقيتها غير واضح، بينما يترقب المتداولون بيانات الوظائف الأمريكية الرئيسية.

تراجعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% عند 2293.54 دولار للاونصة الساعة 0815 بتوقيت جرينتش بعد ان سجلت اعلى مستوياتها على الاطلاق عند 23.04.09 دولار في وقت سابق في الجلسة. وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.1% عند 2312.40 دولار.

واصل مسئولو الاحتياطي الفيدرالي، بمن فيهم رئيس البنك المركزي الأمريكي جيروم باويل يوم الأربعاء التركيز على الحاجة إلى مزيد من النقاش والبيانات قبل خفض أسعار الفائدة، وهي خطوة تتوقع الأسواق المالية حدوثها في يونيو.

من المقرر صدور تقرير الوظائف الأمريكي لشهر مارس يوم الجمعة، مع صدور بيانات التضخم الجديدة الأسبوع المقبل.

أسعار الفائدة المنخفضة تقلل من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن.

صرح بنك OCBC السنغافوري في مذكرة: "نحافظ على توقعات متفائلة بشأن أسعار الذهب، على خلفية توقعات آفاق التيسير العالمي، واستمرار شراء البنوك المركزية للذهب، فضلا عن تعزيز خاصية التحوط الجيوسياسي للذهب".

من ناحية اخرى ، هبطت المعاملات الفورية للفضة 0.5% لـ 27.10 دولار للاونصة بعد ان سجلت اعلى مستوى منذ يونيو 2021. وارتفع البلاتين 0.5% لـ 941.65 دولار وارتفع البلاديوم 0.2% عند 1015.75 دولار.

 

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.