Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار يستقر قبل محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي

By تشرين1/أكتوير 09, 2024 33

انخفض الدولار يوم الأربعاء، مما أعطى بعض الراحة للين والعملات الرئيسية الأخرى بعد ارتفاع حاد إلى أعلى مستوى في سبعة أسابيع الأسبوع الماضي، حيث توقف المستثمرون لتقييم توقعات أسعار الفائدة الامريكية.

يوفر تقويم البيانات الامريكية المتفرقة هذا الأسبوع فترة راحة بعد أن دفع تقرير الوظائف القوي يوم الجمعة الماضي الدولار إلى الارتفاع وجعل الأسواق تخفف من النطاق المتوقع لخفض أسعار الفائدة القادمة.

في وقت لاحق يوم الأربعاء، سيحصل المستثمرون على محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر ، والذي سيظهر المناقشات حول ما بدا في ذلك الوقت أنه سوق عمل متدهورة وانتهت بموافقة جميع صانعي السياسات باستثناء واحد على خفض بمقدار 50 نقطة أساس.

لكن بيانات وظائف غير الزراعيين القوية دفعت الأسواق إلى إعادة تسعير توقعات خفض أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي في الأمد القريب. المستثمرون لديهم الآن فرصة بنسبة 85% لخفض أسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة أساس، فضلا عن احتمال ضئيل بأن يترك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة دون تغيير.

سيكون تقرير مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي لشهر سبتمبر يوم الخميس الجزء الرئيسي من البيانات هذا الأسبوع.

ارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس قيمة العملة الامريكية مقابل سلة من العملات بنسبة 0.11% إلى 102.6، وهو مستوى ليس ببعيد عن أعلى مستوى في سبعة أسابيع الذي سجله يوم الجمعة عند 102.69.

وانخفض اليورو 0.07% إلى 1.0973 دولار، في حين استقر الاسترليني عند 1.3099 دولار، وهو مستوى قريب من أدنى مستوى في أكثر من ثلاثة أسابيع عند 1.30595 دولار الذي لامسه يوم الاثنين.

وصعد الدولار/الين 0.19% إلى 148.475 ين، بعد أن لامس أعلى مستوى في سبعة أسابيع عند 149.10 يوم الاثنين.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.