Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتداول في نطاق ضيق مع تركيز المستثمرين على البيانات الامريكية

By تشرين1/أكتوير 16, 2024 7

تداول الذهب في نطاق ضيق يوم الأربعاء مع ترقب المشاركين في السوق المزيد من البيانات الاقتصادية الأمريكية لتحديد عدد تخفيضات أسعار الفائدة التي من المرجح أن يقدمها الاحتياطي الفيدرالي في الأمد القريب.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% لـ 2667.01 دولار للاونصة الساعة 0511 بتوقيت جرينتش وكانت أقل بنحو 18 دولار من أعلى مستوى قياسي سجلته الشهر الماضي. ارتفعت العقود الآجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.2% إلى 2683.50 دولار.

يميل المعدن ذو العائد الصفري إلى أن يكون استثمار مفضل في بيئة أسعار الفائدة المنخفضة وأثناء الاضطرابات الجيوسياسية.

وفقا للمحلل الفني لرويترز وانج تاو ، تستعد المعاملات الفورية للذهب لاعادة اختبار اعلى مستوى سجل في 26 سبتمبر عند 2685 دولار حيث اخترق المقاومة عند 2666 دولار.

يتطلع المستثمرون إلى مبيعات التجزئة الأمريكية والانتاج الصناعي وطلبات البطالة الأسبوعية، المقرر صدورها يوم الخميس، للحصول على اشارات جديدة بشأن دورة التيسير النقدي في الاحتياطي الفيدرالي.

يسعر المتداولون فرصة بنسبة 97.2% لخفض أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في نوفمبر.

صرحت رئيسة الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو ماري دالي إن البنك المركزي لا يزال على المسار الصحيح لمزيد من التخفيضات هذا العام طالما أن البيانات تلبي التوقعات.

قال رئيس الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا رافائيل بوسيك إنه توقع خفض آخر بمقدار 25 نقطة أساس فقط هذا العام عندما قام بتحديث توقعاته لاجتماع الشهر الماضي.

توقع المندوبون في الاجتماع السنوي لجمعية سوق السبائك في لندن أن ترتفع أسعار الذهب إلى 2941 دولار على مدى الـ 12 شهر المقبلة وأن تقفز أسعار الفضة إلى 45 دولار للاونصة.

استقرت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.5% لـ 31.63 دولار. وارتفع البلاتين 1.2% لـ 996.20 دولار وقفز البلاديوم بنسبة 0.4% لـ 1013.01 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.