Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب كملاذ امن يخترق مستوى 2700 دولار للاونصة مع تزايد حالة عدم اليقين

By تشرين1/أكتوير 18, 2024 6

اخترق الذهب مستوى 2700 دولار للاونصة للمرة الأولى على الاطلاق، حيث عززت مخاوف الانتخابات الامريكية والتوترات المتصاعدة في الشرق الأوسط الطلب على الملاذ الآمن، في حين أضافت بيئة السياسة النقدية الأكثر مرونة المزيد الى الارتفاع.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.6% لـ 2709.28 دولار للاونصة الساعة 0430 بتوقيت جرينتش وصعدت حوالي 2% هذا الاسبوع. ارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.6% لـ 2724.50 دولار.

صرح حزب الله إنه سيصعد الحرب مع إسرائيل بعد مقتل زعيم حماس يحيى السنوار.

من ناحية اخرى ، مع بقاء أقل من ثلاثة أسابيع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الامريكية، تسعى نائبة الرئيس الديمقراطية كامالا هاريس والرئيس الجمهوري السابق دونالد ترامب للحصول على دعم كل ناخب أخير.

أشارت البيانات الاقتصادية الأمريكية الصادرة ليلا إلى اقتصاد قوي، مما عزز الدولار الأمريكي. لكن المتداولين ما زالوا يرون فرصة بنسبة 90% لخفض أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي في نوفمبر. خفض البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة للمرة الثالثة هذا العام مع تباطؤ اقتصاد منطقة اليورو.

تزيد أسعار الفائدة المنخفضة من جاذبية المعدن الذي لا يدر عائد.

ارتفعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.9% لـ 31.97 دولار وتتجه لمكاسب اسبوعية. ارتفع البلاتين 0.6% لـ 997.80 دولار ، وصعد البلاديوم بنسبة 0.6% لـ 1048.55 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.