Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

إنكماش إنتاج الصناعات التحويلية في بريطانيا وهبوط الطلبيات الجديدة

By يناير 02, 2020 348

شهد إنتاج الصناعات التحويلية البريطاني أكبر نكماش منذ اكثر من سبع سنوات في ديسمبر وهوت الطلبيات الجديدة من العملاء المحليين والأجانب.

وقالت مؤسسة أي.إتش.إس ماركت يوم الخميس أن نشاط التصنيع ككل إنكمش للشهر الثامن على التوالي حيث تضرر الطلب من التوقعات الاقتصادية والسياسية والمتعلقة بالتجارة العالمية. وفي نفس الأثناء، واصلت الشركات تصريف مخزونات إشترتها في الفترة قبل موعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يوم 31 أكتوبر والذي تآجل الأن، بحسب ما أضافت أي.إتش.إس.

وكشف التقرير أن المؤشر العام لمديري مشتريات قطاع التصنيع إنخفض إلى 47.5 نقطة خلال الشهر وهي ثاني أسوأ قراءة منذ 2012 ومقارنة مع تقدير مبدئي بلغ 47.4 نقطة.

وتم جمع البيانات خلال الفترة من 5 إلى 18 ديسمبر مما يعني ان تلك الفترة شملت الأيات التي تلت مباشرة الفوز الحاسم لرئيس بوريس جونسون في الانتخابات التي جرت يوم 12 ديسمبر.

وقال دونكان بروك، مدير المعهد القانوي للشراء والتوريد، "في المراحل الختامية من العام أنهى القطاع على أداء مخيب". "ورغم ان نتيجة الانتخابات العامة ستوفر بعض الوضوح للشركات، إلا أنه لازال يبدو ان هناك طريق طويل أمام قطاع التصنيع لتعويض خسائره".

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.