Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب ثابت مع تراجع الأسهم بسبب المخاوف من تأثير الفيروس على النمو الاقتصادي

By فبراير 07, 2020 500

كان الذهب مستقراً يوم الجمعة بعد يومين من المكاسب حيث فقدت الأسهم قوتها ، حيث لم يظهر فيروس كورونا الذي نشأ في ووهان ، الصين ، أي علامات على التباطؤ  مما زاد المخاوف من تأثير أوسع على النمو الاقتصادي.

ومع ذلك  لا يزال المعدن على المسار الصحيح لأكبر انخفاض أسبوعي له في ثلاثة أشهر حيث استمرت البيانات الاقتصادية الأمريكية القوية ، بما في ذلك انخفاض إعانات البطالة  في دعم العملة الأمريكية. ينتظر المستثمرون الآن بيانات الوظائف غير الزراعية المستحقة في وقت لاحق من اليوم.

الذهب الفوري  لم يتغير إلا قليلاً عند 1566.21 دولار للأونصة بحلول الساعة 0610 بتوقيت جرينتش  بانخفاض حوالي 1.6 ٪ لهذا الأسبوع حيث العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة لم تتغير عند 1،569.90 دولار للأوقية.

أدى انخفاض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة إلى الضغط على الدولار وعائدات السندات ، مما زاد من جاذبية الذهب.

يستعد صانعو السياسة الصينيون أيضًا لاتخاذ تدابير لدعم الاقتصاد الذي هز تفشي الفيروس الذي من المتوقع أن يكون له تأثير مدمر على نمو الربع الأول.

ذكرت لجنة الصحة الوطنية أن عدد القتلى في الصين وصل إلى 636 بنهاية يوم الخميس ، بزيادة 73 عن اليوم السابق.

تراجعت الأسهم الآسيوية مع ارتفاع عدد الوفيات  في حين أن مؤشر الدولار كان على المسار الصحيح لتحقيق أفضل مكاسب أسبوعية منذ أوائل نوفمبر.

من بين المعادن الأخرى  انخفض البلاديوم بنسبة 1.3٪ إلى 2،315 دولار للأوقية. ولا يزال المعدن ، المستخدم بشكل أساسي في أنظمة عوادم السيارات لخفض الانبعاثات  يسير على الطريق الصحيح لتحقيق أول مكسب أسبوعي له في ثلاثة.

هبطت الفضه 0.1٪ إلى 17.79 دولار للأوقية  في طريقه إلى أسوأ أسبوع له منذ شهرين ، بينما ارتفع البلاتين 0.1٪ إلى 962.19 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.