Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

مكاسب الين واليوان يتراجعان بسبب الأزمة التجارية وهونغ كونغ تستنزف الرغبة في المخاطرة

By تشرين2/نوفمبر 21, 2019 477

ارتفع الين مقابل الدولار يوم الخميس بعد أن أخبرت مصادر قريبة من البيت الأبيض رويترز أن عقد صفقة تجارية بين الولايات المتحدة والصين أمر غير مرجح هذا العام ، مما أدى إلى تحطيم أمل المستثمرين في أن يكون هناك اتفاق جزئي وشيك ويدفع الطلب على الملاذات الآمنة.

انخفض اليوان إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع في التجارة الداخلية بسبب المخاوف من أن الفشل في التوصل إلى اتفاق لخفض التعريفات الأمريكية قد يضر أكثر باقتصاد الصين المتعثر.

كما أن التوترات السياسية بين بكين وواشنطن أبقت المستثمرين على أهبة الاستعداد بعد أن أخبر مصدر لرويترز أنه من المتوقع أن يوقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مشروعي قانونين يهدفان إلى دعم المتظاهرين المناهضين للحكومة في هونغ كونغ.

هزت هونج كونج أشهر من الاحتجاجات العنيفة المتزايدة ضد الحكم الصيني للمستعمرة البريطانية السابقة. لا شك أن إقرار قانون أمريكي يدعم المتظاهرين سيثير غضب بكين ويحتمل أن يقوض الجهود الرامية إلى تأمين صفقة تجارية.

ارتفع الين الياباني بنسبة 0.15 ٪ ليصل إلى 108.46 مقابل الدولار يوم الخميس.

كان الدولار ثابتًا عند 1.1077 دولارًا مقابل اليورو ، وتم تداوله عند 1.2931 دولارًا مقابل الجنيه البريطاني.

الموعد التالي للمراقبة هو 15 ديسمبر ، عندما يتم تحديد الرسوم الجمركية على البضائع الصينية التي تبلغ قيمتها حوالي 156 مليار دولار.

الذهب الفوري الذي يشبه الين كثيرًا ما يكون ملاذًا آمنًا في أوقات عدم اليقين  ارتفع بنسبة 0.1٪ إلى 1،473.93 دولارًا للأوقية  مما يؤكد إحجام المستثمرين عن المخاطرة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.