Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

تنتظر العملات الرئيسية تفاصيل صفقة التجارة بين الولايات المتحدة والصين

By كانون1/ديسمبر 16, 2019 556

تراجعت العملات مثل الدولارين الأسترالي والنيوزيلندي يوم الاثنين بعد أن ساهمت الأزمة بعد اتفاق التجارة الأمريكي / الصيني الأسبوع الماضي في الإحباط بسبب عدم وجود تفاصيل وتردد في المراهنة الكبيرة مع اقتراب عيد الميلاد.

استمر الجنيه الإسترليني في التفوق على العملات الرئيسية الأخرى في أعقاب فوز الأسبوع الماضي المدوي لحزب المحافظين بوريس جونسون ، بينما كان اليورو أكثر ثباتًا قبل بيانات النشاط التجاري الرئيسية.

خففت واشنطن وبكين حربهما التجارية الأسبوع الماضي ، حيث قلصت بعض التعريفات الأمريكية مقابل ما قال مسؤولون أمريكيون إنه سيكون قفزة كبيرة في المشتريات الصينية من المنتجات الزراعية الأمريكية وغيرها من السلع.

ارتفع الدولار الأسترالي الحساس للتجارة بمقدار 0.6874 دولارًا أستراليًا ، مرتفعًا من أعلى مستوى في أربعة أشهر يوم الجمعة عند 0.6939 دولار.

انخفض الدولار النيوزيلندي بنسبة 0.5٪ إلى 0.6596 دولار بعد ارتفاعه إلى 0.6636 دولار في مرحلة يوم الجمعة  وهو أعلى مستوى في أربعة أشهر.

اليوان الصيني  يتم تداوله عند 6.9959 مقابل الدولار الأمريكي و لا يزال أقوى من علامة 7 الرمزية ولكنه أقل من أعلى مستوى في أربعة أشهر عند 6.9589 الذي سجله الأسبوع الماضي.

كان اليورو أكثر ثباتًا عند 1.1133 دولار ، مع تحول التركيز في أوروبا إلى إصدار بيانات النشاط التجاري.

كان الدولار أكثر ثباتًا عند 109.45 ين ياباني على الرغم من أن مؤشر الدولار الذي يقيس قيمة الدولار مقابل سلة من العملات ، كان أقل بنسبة 0.2٪ تقريبًا في اليوم عند 97.00.

آخر مرة تم فيها تداول الجنيه الاسترليني بسعر 1.3380 دولار أمريكي بنسبة 0.4٪ أكثر ثباتًا في اليوم.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.