Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ارتفع الجنيه الإسترليني إلى أعلى مع استعداد البرلمان البريطاني للتصويت على مشروع قانون خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

By يناير 07, 2020 684

ارتفع الجنيه الإسترليني بشكل طفيف يوم الثلاثاء مع عودة المشرعين البريطانيين إلى البرلمان بعد عطلة عيد الميلاد والاستعداد للتصويت هذا الأسبوع على اتفاق رئيس الوزراء بوريس جونسون في الاتحاد الأوروبي.

يقول محللون إنه بعد الفوز بأغلبية 80 مقعدًا في مجلس النواب في انتخابات الشهر الماضي  يبدو أن حزب المحافظين في جونسون يمرر مشروع القانون على الأرجح ، مما يمهد الطريق لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في 31 يناير.

كان آخر مرة ارتفع فيها الاسترليني بنسبة 0.1٪ إلى 1.3184 دولار أمريكي  مرتفعًا أيضًا بنسبة 0.25٪ مقابل اليورو إلى 84.83 بنس حيث ارتفع إلى 1.3210 دولار في وقت سابق  وهو أعلى مستوى له منذ 2 يناير.

لم تظهر مقاييس التقلب الضمني أي مؤشر على فرار المستثمرين لحماية محافظهم الاستثمارية قبل مغادرة بريطانيا المتوقعة من الاتحاد الأوروبي في 31 يناير.

ذكرت شبكة سكاي نيوز نقلاً عن خطاب من مسؤول كبير في وزارة الخروج من الاتحاد الأوروبي أن الاستعدادات الطارئة لبريطانيا من أجل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي التي لم يتم التوصل إلى اتفاق قد توقفت "بشكل فوري".

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.