Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الإنتاج الصناعي الأمريكي يرتفع للشهر الثاني على التوالى في يونيو

By تموز/يوليو 16, 2019 628

أنتعشت إنتاج الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة في يونيو ، حيث ارتفع للشهر الثاني على التوالي ، ويرجع الفضل في جزء كبير منه إلى زيادة إنتاج السيارات وقطع الغيار.

قال بنك الاحتياطي الفيدرالي يوم الثلاثاء إن إنتاج الصناعات التحويلية ارتفع بنسبة 0.4 ٪ في الشهر الماضي ، أعلى من 0.2 ٪ المتوقع من قبل المحللين في استطلاع أجرته رويترز.

كانت أرقام يونيو أقوى من النمو بنسبة 0.2 ٪ في مايو ، والذي كان أول نمو لعام 2019 بعد عدة أشهر من انخفاض التصنيع أو الظروف دون تغيير.

يمكن أن تقلل البيانات المخاوف المستمرة بشأن قوة قطاع المصانع الأمريكية في مواجهة تباطؤ الاقتصاد العالمي ، كانت مكاسب يونيو هي الأكبر لهذا القطاع منذ ديسمبر.

على الرغم من المكاسب الشهرية الأخيرة ، انخفض قطاع الصناعات التحويلية بنسبة 2.2 ٪ للربع الثاني ، وهو أكبر انخفاض فصلي منذ الربع الثاني من عام 2016.

وقال بنك الاحتياطي الفيدرالي إن زيادة التصنيع كانت مدفوعة بشكل كبير بزيادة 2.9 ٪ في إنتاج السيارات وقطع الغيار، حيث نما الناتج الصناعي بنسبة 0.2 ٪ فقط.

بشكل عام ، لم يتغير الإنتاج الصناعي في يونيو ، وانخفض بنسبة 1.2 ٪ للربع الثاني ، وهو الانخفاض الفصلي الثاني على التوالي.

ارتفع إنتاج المنتجات المعدنية اللافلزية بنسبة 1.1 ٪ في يونيو ، في حين انخفض إنتاج الآلات والمعدات الكهربائية والأجهزة بنسبة 1 ٪ .

مكاسب الصناعات التحويلية والتعدين ، التي ارتفعت بنسبة 0.2 ٪ في يونيو ، عوضت 3.6 ٪ انخفاض في الإنتاج من قبل المرافق ، حيث أن درجات الحرارة في فصل الصيف المعتدل خفضت الحاجة إلى تكييف الهواء ، كما ارتفع استخدام الطاقة الإنتاجية في قطاع التصنيع ، وهو مقياس لمدى استخدام الشركات لمواردها بالكامل ، إلى 75.9٪ في يونيو من 75.6٪ في مايو.

انخفض إجمالي استخدام الطاقة إلى 77.9 ٪ في يونيو ، ويقف بنسبة 1.9 ٪ عن متوسط ​​1972-2018 ، يميل المسؤولون في مجلس الاحتياطي الفيدرالي إلى النظر في تدابير استخدام القدرات للحصول على إشارة إلى مقدار الاقتصاد الذي يمكن أن ينمو قبل أن يصبح التضخم مصدر قلق.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.