Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اليورو عند أدنى مستوياته في شهر واحد قبل اجتماع البنك المركزي الأوروبي

By يناير 22, 2020 476

بقي اليورو عند أدنى مستوى خلال شهر واحد يوم الأربعاء وسط توقعات بأن صانعي السياسة في البنك المركزي الأوروبي سيضربون نغمة حذرة عندما يجتمعون في وقت لاحق يوم الخميس.

أظهر استطلاع أجرته مؤسسة (زد اي دبليو) للأبحاث الألمانية يوم الاثنين تحسن مزاج المستثمرين بأكثر من المتوقع في يناير وتوقيع الصين والولايات المتحدة حيث أثارت الاتفاقية التجارية الآمال في أن يتعافى الاقتصاد الأوروبي.

لكن المحللين يقولون إن التحسن في استطلاعات العمل لم يتضح بعد في النشاط الاقتصادي الفعلي  الذي ظل ضعيفًا في نهاية العام الماضي.

مقابل الدولاركان اليورو أضعف عند 1.1077 دولار ، وهو أدنى مستوى له منذ 25 ديسمبر وقد ضعف أكثر من 1 ٪ حتى الآن هذا الشهر.

في مكان آخر  انخفض اليوان وبلغ الدولار الأسترالي أدنى مستوى في ستة أسابيع وسط مخاوف من أن يؤدي ظهور فيروس كورونا جديد في الصين إلى خلق المزيد من المشكلات للاقتصاد الصيني.

انخفض الدولار الأسترالي الذي يستخدم غالبًا على أنه رهان بالوكالة على الاقتصاد الصيني  إلى 0.6827 دولارًا  وهو أدنى مستوى له في منتصف ديسمبر  وكان آخر مرة عند 0.6837 دولارًا ، بانخفاض 0.13٪.

عززت المخاوف المحيطة بالفيروس غير المعروف الين الذي يعتبر ملاذًا آمنًا ، والذي تم تداوله بسعر 109.98 ين ياباني  مرتفعًا من أدنى مستوى سجله يوم الثلاثاء عند 110.23.

انخفض اليوان حوالي 0.55 ٪ يوم الثلاثاء  وهو أكبر انخفاض له في ما يقرب من خمسة أشهر  في التجارة البرية وكان آخر مرة بلغ 6.9063 لكل دولار  ثابتًا تقريبًا في اليوم.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.