Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

ارتفاع الين واليوان بسبب مخاوف من فيروس الصين والاسترالي يقفز على بيانات الوظائف

By يناير 23, 2020 506

ثبت الين الياباني كملاذ آمن وضعف اليوان الصيني يوم الخميس  حيث راقب المتداولون الحذر من انتشار الفيروس في الصين  في حين قفز الدولار الأسترالي المنهار بعد انخفاض مفاجئ في البطالة.

الوفيات الناجمة عن الفيروس التاجي الشبيه بالأنفلونزا تبلغ من العمر 17 عامًا يصاب حوالي 600 شخص  وقد أغلقت الصين مدينة ووهان  التي يبلغ عدد سكانها 11 مليون نسمة  حيث يُعتقد أن الفاشية نشأت في سوق للحيوانات.

تحركات العملة  على الرغم من كونها متواضعة  تمدد الضغط من أجل السلامة الذي بدأ يوم الثلاثاء وانعكس جزئيًا يوم الأربعاء.

ارتفع الين الياباني  الذي يعتبر ملاذًا بحكم مكانة اليابان كأكبر دائن في العالم  بنسبة 0.2٪ إلى أعلى مستوى في أسبوعين عند 109.56 لكل دولار مع سعي المستثمرين لتحقيق الأمان.

كان الدولار الأمريكي ثابتًا على خلاف ذلك  حيث ارتفع قليلاً مقابل اليورو  اليوان النيوزيلندي وارتفع إلى 97.552 مقابل سلة من العملات .

في مكان آخر  قفز الدولار الأسترالي  الذي انخفض أكثر من سنت هذا العام مع توقف الاقتصاد المحلي ، بنسبة 0.5 ٪ ليصل إلى 0.6879 دولار بعد أن أظهرت بيانات الوظائف انخفاضا مفاجئا في البطالة إلى أدنى مستوى في تسعة أشهر.

 ثبات الجنيه الاسترليني بكسر أقل من أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 1.3125 دولار  بعد أن أدى انتعاش الليلة الماضية في معنويات التصنيع إلى دفع المستثمرين إلى تقليص رهانات خفض الفائدة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.