Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يستقر بعد مكاسبه والتركيز على محادثات وقف اطلاق النار في غزة

By فبراير 06, 2024 145

ارتفعت أسعار النفط في التداولات المبكرة يوم الثلاثاء مع ترقب المستثمرين لمعرفة ما إذا كانت رحلة الدبلوماسي الأمريكي أنتوني بلينكن إلى الشرق الأوسط ستؤدي إلى وقف الحرب في غزة، والتي أثارت مخاوف بشأن الامدادات من المنطقة المنتجة الرئيسية.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 20 سنت إلى 78.19 دولار للبرميل الساعة 0452 بتوقيت جرينتش، في حين ارتفعت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 20 سنت إلى 72.98 دولار. ارتفع كلا العقدين بنسبة 1% تقريبا يوم الاثنين، مرتفعا للمرة الأولى في أربع جلسات.

التقى بلينكن بالحاكم الفعلي للمملكة العربية السعودية يوم الاثنين. ويأمل الفلسطينيون أن تؤدي الزيارة إلى التوصل إلى هدنة قبل الهجوم الاسرائيلي الذي تهدد به مدينة رفح الحدودية التي يلجأ إليها حوالي نصف سكان قطاع غزة.

واصلت الولايات المتحدة حملتها ضد الحوثيين المدعومين من إيران في اليمن، والذين أدت هجماتهم على سفن الشحن إلى تعطيل طرق تجارة النفط العالمية.

لكن المخاوف بشأن توقعات الطلب حدت من مكاسب الأسعار.

من ناحية الامدادات ، يترقب المشاركون في السوق بيانات الصناعة المقرر صدورها في وقت لاحق يوم الثلاثاء بشأن مخزونات الخام الأمريكية. وقدر خمسة محللين استطلعت رويترز آراءهم أن مخزونات الخام ارتفعت في المتوسط بنحو 2.1 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 2 فبراير.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.