Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

أسعار النفط ترتفع وسط مخاوف بشأن هجمات البحر الأحمر على الشحن

By فبراير 27, 2024 106

ارتفعت أسعار النفط يوم الثلاثاء بفضل المكاسب التي حققتها في اليوم السابق وسط هجمات على الشحن في البحر الأحمر مما أدى إلى تفاقم المخاوف بشأن الإمدادات.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 36 سنت أو 0.44% إلى 82.89 دولار للبرميل الساعة 0745 بتوقيت جرينتش ، في حين ارتفعت العقود الاجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 31 سنت أو 0.40% إلى 77.89 دولار للبرميل.

أدت الهجمات التي يشنها الحوثيون المتحالفون مع إيران لدعم الفلسطينيين إلى زيادة أسعار الشحن وأوقات الشحن.

صرح الرئيس الأمريكي بايدن يوم الثلاثاء إن إسرائيل وافقت على وقف الأنشطة العسكرية في غزة خلال شهر رمضان المبارك، بينما تدرس حماس مسودة اقتراح لهدنة تتضمن وقف القتال وتبادل الأسرى والرهائن.

كما تلقت أسعار النفط الدعم يوم الثلاثاء من مؤشرات تحسن الطلب في الصين.

استخدم رئيس الاحتياطي الفيدرالي في كانساس سيتي جيفري شميد يوم الاثنين خطابه الأول حول السياسة للإشارة إلى أنه، مثل معظم زملائه في البنوك المركزية، ليس في عجلة من أمره لخفض أسعار الفائدة. وعادة ما تؤدي تكاليف الاقتراض المرتفعة إلى خفض النمو الاقتصادي والطلب على النفط.

سيكون تركيز السوق اليوم على البيانات الأسبوعية لمجموعة معهد البترول الأمريكي الصناعية حول مخزونات الخام الأمريكية والتي من المقرر إصدارها الساعة 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (2130 بتوقيت جرينتش).

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.