Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

النفط يرتفع بفعل الطلب القوي على الوقود في الولايات المتحدة مع استمرار المخاوف بشأن الامدادات

By مارس 14, 2024 75

ارتفعت أسعار النفط في التداولات المبكرة يوم الخميس، مدعومة بطلب قوي في الولايات المتحدة بعد أن سجلت مخزونات البنزين أدنى مستوى لها في ثلاثة أشهر وانخفضت مخزونات الخام بشكل غير متوقع، مع استمرار المخاوف بشأن الامدادات بعد الهجمات الأوكرانية على مصافي التكرير الروسية.

ارتفعت العقود الاجلة لخام برنت 11 سنت، بما يعادل 0.13% إلى 84.14 دولار للبرميل الساعة 0652 بتوقيت جرينتش ، في حين ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 10 سنت أو 0.13% إلى 79.82 دولار للبرميل.

وارتفع الخامان القياسيان حوالي 3% إلى أعلى مستوياتهما في أربعة أشهر يوم الأربعاء بفعل ارتفاع توقعات الطلب الأمريكي وزيادة المخاطر الجيوسياسية.

صرحت إدارة معلومات الطاقة يوم الأربعاء إن مخزونات البنزين الامريكية تراجعت للأسبوع السادس على التوالي، منخفضة 5.7 مليون برميل إلى 234.1 مليون برميل، وهو ما يزيد ثلاثة أمثال التوقعات بانخفاض قدره 1.9 مليون برميل.

كما انخفضت مخزونات النفط الخام الأمريكية بشكل غير متوقع .

ومن ناحية الامدادات، استمرت ضربات الطائرات بدون طيار الأوكرانية على منشآت التكرير الروسية لليوم الثاني يوم الأربعاء، مما تسبب في حريق في أكبر مصفاة تابعة لروسنفت في واحدة من أخطر الهجمات ضد قطاع الطاقة الروسي في الأشهر الأخيرة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.