Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يستقر مع تقييم المتداولين لرهانات خفض الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي

By آب/أغسطس 07, 2024 73

استقرت أسعار الذهب تقريبا يوم الأربعاء مع ترقب المتداولين المزيد من الاشارات لقياس حجم التخفيض المحتمل لسعر الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.24% لـ 2395 دولار للاونصة الساعة 0638 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.14% لـ 2435.10 دولار.

ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.3%، مما يجعل المعدن المسعر بالعملة الأمريكية أقل تكلفة بالنسبة للمشترين الأجانب. كما ارتفعت عوائد السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات.

قام المتداولون بتغيير توقعاتهم لخفض أسعار الفائدة بعد تقرير الوظائف الأسبوع الماضي، مع توقع تخفيضات بنحو 105 نقطة أساس بحلول نهاية العام.

ومع ذلك، تتوقع الأسواق فرصة بنسبة 65% لخفض الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في سبتمبر مقارنة بـ 85% قبل يوم واحد.

يعتبر الذهب أداة تحوط ضد عدم اليقين الجيوسياسي والاقتصادي ويميل إلى الازدهار في بيئة أسعار الفائدة المنخفضة.

صرح يب جون رونج، استراتيجي السوق في IG، الذهب سيتلقى الدعم "من التوترات المستمرة في الشرق الأوسط والمخاوف المستمرة من الركود العالمي، حيث تنتظر الأسواق المزيد من البيانات الاقتصادية لتوضيح الأوضاع في الولايات المتحدة".

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن يوم الثلاثاء، إن الولايات المتحدة أبلغت إيران وإسرائيل بأن الصراع في الشرق الأوسط يجب ألا يتصاعد، حتى في الوقت الذي حذر فيه البنتاجون من أنه لن يتسامح مع الهجمات ضد قواته في المنطقة.

ارتفعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.24% لـ 27.1055 دولار للاونصة ، وارتفع البلاتين حوالي 1% لـ 918.81 دولار وارتفع البلاديوم 0.84% لـ 882.01 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.