Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

مؤشرات وول ستريت تتحول للانخفاض

By مارس 04, 2019 560

تحولت الأسهم الأمريكية للانخفاض يوم الاثنين ماحية مكاسب حققتها في تعاملات سابقة مع إستمرار بحث المستثمرين عن تفاصيل اتفاق تجاري محتمل بين الولايات المتحدة والصين حيث تقترب الدولتان من التوصل إلى اتفاق.

وانخفض مؤشر داو جونز الصناعي، الذي ارتفع في تسعة أسابيع من الأسبايع العشرة الماضية، 269.37 نقطة أو 1% إلى 25756.95 نقطة بعد صعوده أكثر من 100 نقطة في أوائل تعاملات الجلسة. وخسر مؤشر اس اند بي 500 نسبة 0.8% وفقد مؤشر ناسدك المجمع 0.9%.

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال يوم الأحد إن الولايات المتحدة والصين في المراحل النهائية لإستكمال اتفاق تجاري بعد أشهر من التوترات. وتعرض بكين تخفيض رسوم وإزالة قيود أخرى على سلع أمريكية بينما تدرس واشنطن إلغاء أغلب، إن لم يكن جميع، الرسوم المفروضة على منتجات صينية منذ العام الماضي.

وتؤثر التوترات التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم خلال الاشهر الأخيرة على الأسهم حيث تتنامى المخاوف من ان يؤدي الصراع التجاري إلى تفاقم تباطؤ يشهده بالفعل النمو العالمي.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.