Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

يرسل الدولار اليورو و الجنيه الإسترليني يصل إلى أدنى مستوياته

By آب/أغسطس 01, 2019 489

أدت ارتفاعات الدولار بعد خفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة إلى انخفاض اليورو إلى أدنى مستوى خلال 26 شهرا أمام العملة الأمريكية يوم الخميس  حيث قرر المستثمرون أن دورة تخفيف طويلة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي كانت غير مرجحة بعد أول خفض لسعر الفائدة منذ الأزمة المالية.

في خطوة متوقعة على نطاق واسع  خفض البنك المركزي الأمريكي أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس يوم الأربعاء لدعم الاقتصاد ولكن هذا التخفيض وتوقع واحد في وقت لاحق من هذا العام كان يعتبر تخفيضات التأمين  تهدف إلى منع الاقتصاد من الضعف.

وقال جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي بعد قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي: هذه ليست بداية سلسلة طويلة من تخفيضات الأسعار  مضيفًا لم أقل أنها مجرد تخفيض سعر الفائدة.

كان اليورو منخفضًا بنسبة 0.3٪ عند 1.1040 دولار  بالقرب من أدنى مستوى خلال 26 شهرًا عند 1.1034 دولار الذي بلغه في التعاملات الآسيوية في الأشهر الثلاثة الماضية  انخفض اليورو بنسبة 1.3 ٪ مقابل الدولار.

ارتفع المؤشر الذي يقيس الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية  يصل إلى 98.93  قفزة لمدة 26 شهرا.

انخفض الين الياباني إلى أدنى مستوى في ثلاثة أشهر عند 109.32 مقابل الدولار وكان آخر انخفاض بنسبة 0.4٪ إلى 109.16.

انخفض الجنيه الإسترليني  إلى أدنى مستوى خلال 30 شهرًا عند 1.2101 دولار خلال التعاملات الآسيوية استمرت المخاوف بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بدون صفقة في إعاقة الجنيه  الذي انخفض آخر مرة بنسبة 0.3٪ إلى 1.2120 دولار كان أعلى مقابل اليورو الضعيف عند 91.17 بنس.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.