Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع مع استقرار الدولار وعوائد السندات ، والتركيز على البيانات الاقتصادية الامريكية

By تشرين1/أكتوير 24, 2023 288

تراجعت أسعار الذهب يوم الثلاثاء، متراجعة أكثر عن أعلى مستوياتها التي سجلتها الأسبوع الماضي بسبب التوترات في الشرق الأوسط ، متأثرة بارتفاع الدولار وعوائد السندات مع ترقب المتداولين لمزيد من البيانات الاقتصادية الأمريكية.

انخفضت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.6% عند 1960.50 دولار للاونصة الساعة 1218 بتوقيت جرينتش. وهبطت العقود الاجلة للذهب الامريكي بنسبة 0.8% لـ 1971.80 دولار.

ارتفع الذهب حوالي 9% في الأسبوعين الماضيين، مسجلا أعلى مستوى في خمسة أشهر عند 1997.09 دولار في 20 أكتوبر، مدفوعا بشكل أساسي بتدفقات الملاذ الآمن بسبب تنامي الاضطرابات في الشرق الأوسط.

ارتفع الدولار الأمريكي بنسبة 0.3% مقابل منافسيه، مما يجعل الذهب أكثر تكلفة لحاملي العملات الأخرى. وتداولت عوائد السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات عند 4.8653% بعد ارتفاعه لفترة وجيزة فوق 5% يوم الاثنين.

في الوقت ذاته، أظهرت البيانات أن مؤشر مديري المشتريات المركب في منطقة اليورو انخفض إلى أدنى مستوى له منذ ثلاث سنوات في أكتوبر، في حين انكمش نشاط الاعمال في ألمانيا للشهر الرابع على التوالي.

يترقب المستثمرون الآن أرقام الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث في الولايات المتحدة يوم الخميس ومؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأمريكي يوم الجمعة، مما قد يؤثر على توقعات الاحتياطي الفيدرالي بشأن أسعار الفائدة.

من المتوقع على نطاق واسع أن يبقي البنك المركزي الأمريكي أسعار الفائدة دون تغيير في اجتماع السياسة المقرر الأسبوع المقبل.

انخفضت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.8% لـ 22.80 دولار للاونصة ، وتراجع البلاتين 1.5% لـ 883.39 دولار ، في حين هبط البلاديوم 0.3% لـ 1114.77 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.