Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الدولار الامريكي يستمر في الارتفاع، والدولار الكندي متراجع قبل قرار سعر الفائدة

By تشرين1/أكتوير 25, 2023 241

واصل الدولار الامريكي ارتفاع اليوم السابق يوم الأربعاء، ليثبت الكثير للدولار الاسترالي الذي فشل في التمسك بمكاسبه بعد بيانات التضخم القوية المفاجئة التي أدت إلى زيادة التوقعات باستئناف رفع أسعار الفائدة.

وتتجه الانظار أيضا إلى العملة الكندية، حيث ارتفع الدولار الامريكي بنسبة 0.2% مقابل الدولار الكندي عند 1.367 دولار كندي، ليختبر أعلى مستوى له في ستة أشهر قبل اجتماع بنك كندا في وقت لاحق اليوم، والذي من المتوقع أن يبقي أسعار الفائدة دون تغيير.

ارتفع مؤشر الدولار ، الذي يقيس العملة الامريكية مقابل سلة من ستة أقران، بنسبة 0.2% إلى 106.42، بعد أن ارتفع بنسبة 0.65% يوم الثلاثاء، بعد ارتفاع مؤشر مديري المشتريات المركب الأمريكي من اس اند بي جلوبال إلى أعلى مستوى له منذ يوليو.

من المحتمل أن يمنح ذلك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي مساحة أكبر لإبقاء أسعار الفائدة مرتفعة، ويتناقض مع بيانات مؤشر مديري المشتريات الأوروبية الضعيفة التي صدرت في نفس اليوم، على الرغم من أنه في إشارة معاكسة، ارتفعت المعنويات بين الشركات الألمانية في أكتوبر، وفقا لمسح صدر يوم الأربعاء.

انخفض اليورو 0.1% إلى 1.0577 دولار، وتراجع الاسترليني 0.22% إلى 1.2133 دولار.

ابقى الدولار الأمريكي المزدهر الين ثابتا بالقرب من مستوى الـ 150 التي تتم مراقبتها عن كثب، مع وصول العملة اليابانية إلى 149.92 للدولار، مما ابقي المتداولين في حالة تأهب لأي علامات على تدخل السلطات اليابانية.

تتزايد الضغوط على بنك اليابان لتغيير سيطرته على عوائد السندات مع ارتفاع أسعار الفائدة العالمية.

 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.