Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار ، والرهانات على خفض أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي تقدم الدعم

By تشرين2/نوفمبر 29, 2023 108

تراجعت أسعار الذهب يوم الأربعاء بسبب ارتفاع طفيف في الدولار، على الرغم من أن الآمال بأن الاحتياطي الفيدرالي سيخفض على الأرجح أسعار الفائدة بحلول النصف الأول من العام المقبل أبقت المعدن قرب أعلى مستوى في سبعة أشهر.

هبطت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% لـ 2036.50 دولار للاونصة الساعة 0942 بتوقيت جرينتش ، بعد ان سجلت اعلى مستوياتها منذ 5 مايو. وتراجعت العقود الاجلة للذهب الامريكي 0.1% لـ 2037.30 دولار للاونصة.

صرح جيوفاني ستونوفو المحلل في UBS: " ضعف الدولار الأمريكي وانخفاض أسعار الفائدة بعد التعليقات الأكثر تيسيرا من مسئولي الاحتياطي الفيدرالي أدت إلى رفع أسعار الذهب خلال الـ 24 ساعة الماضية. ومن المرجح أن تكون المقاومة التالية هي المستوى القياسي المرتفع لعام 2020".

ارتفع مؤشر الدولار 0.2% مقابل منافسيه. ومع ذلك، فإن العملة الأمريكية تستعد لتسجيل أسوأ أداء شهري لها خلال عام، مما يزيد من جاذبيتها بين حاملي العملات الأخرى.

في حين انخفض العائد على السندات لأجل 10 سنوات إلى أدنى مستوى له منذ أكثر من شهرين عند 4.2802%.

يسعر المتداولون الآن فرصة تزيد عن 70% لتخفيف أسعار الفائدة في مايو بعد أن أشار محافظ الاحتياطي الفيدرالي كريستوفر والر إلى احتمال خفض أسعار الفائدة في الأشهر المقبلة، ارتفاعا من 50% يوم الثلاثاء.

انخفاض أسعار الفائدة يقلل من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الذي لا يدر فائدة.

ويتطلع المستثمرون الآن إلى أرقام الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث في الولايات المتحدة المقرر صدورها الساعة 1330 بتوقيت جرينتش وبيانات نفقات الاستهلاك الشخصي الرئيسية - مقياس التضخم المفضل لدى الاحتياطي الفيدرالي - يوم الخميس.

هبطت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.6% لـ 24.86 دولار للاونصة وهبط البلاتين 0.5% لـ 935.34 دولار. وانخفض البلاديوم 1.1% لـ 1043.47 دولار للاونصة.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.