Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الذهب يقفز مع تراجع الدولار وترقب المستثمرين للبيانات الامريكية

By أبريل 29, 2024 48

ارتفعت أسعار الذهب يوم الاثنين مدعومة من تراجع الدولار الامريكي، في حين يترقب المستثمرون اجتماع الاحتياطي الفيدرالي وبيانات وظائف غير الزراعيين الأمريكية المقرر صدورها هذا الأسبوع بحثا عن أدلة سياسية.

ارتفعت المعاملات الفورية للذهب بنسبة 0.2% لـ 2342.33 دولار للاونصة الساعة 1038 بتوقيت جرينتش ، متماسكة فوق مستوسط تحرك 21 يوم عند 2336 دولار.

انخفض الذهب بنسبة 2.2% الأسبوع الماضي وسط هدوء التوترات في الشرق الأوسط وتلاشي التوقعات بتخفيضات مبكرة لأسعار الفائدة الأمريكية هذا العام. المستثمرون الآن في حالة ثقة من خفض واحد فقط هذا العام، على الأرجح في نوفمبر.

قبل انخفاض الأسبوع الماضي، شهدت الأسابيع الخمسة السابقة من النمو تسجيل الذهب مستوى قياسي بلغ 2431.29 دولار في 12 أبريل، وذلك بسبب المشتريات القوية من قبل البنوك المركزية والطلب من مستثمري التجزئة الصينيين وسط ضعف عملة اليوان.

تركز الأسواق على اجتماع سياسة الاحتياطي الفيدرالي في الفترة من 30 أبريل إلى 1 مايو وبيانات وظائف غير الزراعيين الأمريكية المقرر صدورها يوم الجمعة. من المتوقع أن يبقي الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة القياسي ثابت عند 5.25% إلى 5.5% في هذا الاجتماع.

ارتفعت المعاملات الفورية للفضة بنسبة 0.9% لـ 27.40 دولار للاونصة.

ارتفعت المعاملات الفورية للبلاتين 1.2% لـ 926.75 دولار ، في حين ارتفع البلاديوم 0.5% لـ 959.33 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.