Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

مؤشر الداو يعود لسابق عهده ويسجل مستوى قياسيا مرتفعا

By أيلول/سبتمبر 20, 2018 511

أصبح مؤشر داو جونز الصناعي يوم الخميس أخر المؤشرات الرئيسية الأمريكية التي تعاود تسجيل مستويات قياسية مرتفعة بدعم من مكاسب في أسهم الشركات الصناعية وسط ارتياح ان الرسوم الجديدة المتبادلة بين الولايات المتحدة والصين كانت أقل ضررا مما كان يخشى.

وارتفعت أسهم كاتربيلر 2.3 بالمئة وقدمت الدعم الأكبر للمؤشر الرائد.

وفتح مؤشر ستاندر اند بور القياسي عند مستوى قياسي مرتفع بفضل تعافي أسهم شركات التقنية بينما تعافى مؤشر ناسدك من تراجعات في جلسة الأربعاء.

وارتفعت تسعة قطاعات من القطاعات الأحد عشر الرئيسية لمؤشر ستاندرد اند بور، مع زيادة بلغت 1.1% في أسهم أبل عززت قطاع التقنية.

وبعد فرض رسوم جديدة على سلع بعضهما البعض هذا الأسبوع، تآمل الصين الأن ان تظهر واشنطن صدق نية وتتخذ خطوات لتصحيح سلوكها.

وفي الساعة 4:53 بتوقيت القاهرة، ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي 193.18 نقطة أو 0.73% إلى 26.598.94 نقطة. وزاد مؤشر ستاندرد اند بور 13.32 نقطة أو 0.46% إلى 2.921.27 نقطة بينما أضاف مؤشر ناسدك المجمع 53.10 نقطة أو ما يوازي 0.67% مسجلا 8.003.13 نقطة.

وأظهرت بيانات من وزارة العمل إن طلبات إعانة البطالة الأمريكية انخفضت على غير المتوقع الأسبوع الماضي مسجلة أدنى مستوى في نحو 49 عاما في علامة على ان سوق العمل لازالت قوية.

هيثم الجندى

خبرة أكثر من 15 عام في التحليل الأساسي (الإخباري والاقتصادي) لأسواق المال العالمية ومتابعة تطورات الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية 

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.