Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

الاسترليني يستقر عند أدنى مستوياته في خمسة أشهر بعد بيانات العمل في المملكة المتحدة

By أبريل 16, 2024 86

ظل الاسترليني عند أدنى مستوياته في خمسة أشهر مقابل الدولار يوم الثلاثاء، بعد بيانات أظهرت ارتفاع معدل البطالة في بريطانيا بأكثر من المتوقع.

واستقر الاسترليني في أحدث تعاملات اليوم مقابل الدولار عند 1.24475 دولار بعد أن لامس أدنى مستوياته منذ 17 نوفمبر في وقت سابق من الجلسة.

كما استقر أيضا مقابل اليورو ، الذي تداول عند 85.36 بنس.

ارتفع معدل البطالة في المملكة المتحدة في الأشهر الثلاثة حتى فبراير إلى 4.2% من 3.9%، على الرغم من أن مكتب الإحصاءات الوطنية قال إنه لا يزال هناك بعض التقلبات في بياناته أثناء قيامه بإصلاح مسحه الذي ينتج الرقم. وكان استطلاع أجرته رويترز لآراء اقتصاديين توقع أن يصل معدل فبراير إلى 4%.

وارتفعت الأجور العادية باستثناء المكافآت بنسبة 6% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، مقارنة بزيادة قدرها 6.1% في الفترة من نوفمبر إلى يناير.

سيكون التضخم المقرر يوم الأربعاء بمثابة نقطة بيانات أخرى سيبحث عنها المستثمرون للحصول على أدلة حول مسار تخفيضات أسعار الفائدة من بنك إنجلترا، مع تسعير الأسواق لشهر أغسطس باعتباره التاريخ الأكثر ترجيحا لبدء تخفيف السياسة.

وتتوقع أسواق المال حاليا خفض بنك إنجلترا لأسعار الفائدة بنحو 46 نقطة أساس هذا العام، مع اعتبار التخفيض الأول في أغسطس أكثر ترجيحا من عدمه، ولكن لم يتم تسعيره بالكامل.

أدى رقم التضخم الأعلى من المتوقع في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي إلى تقليص الأسواق لتوقعاتها بشأن أول خفض للاحتياطي الفيدرالي بشكل أكبر، مع انتقال توقعات التخفيض الأول لسعر الفائدة من يونيو إلى سبتمبر.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.