Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
Username *
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *
Captcha *
Reload Captcha

اسعار الذهب مستقرة مع ترقب المستثمرين لقوة دافعة جديدة

By تشرين1/أكتوير 15, 2024 9

استقر الذهب يوم الثلاثاء مع ترقب المستثمرين رؤى جديدة بشأن موقف الاحتياطي الفيدرالي من خفض أسعار الفائدة الأمريكية لمزيد من التوجيه بشأن أسعار المعدن.

احتفظت المعاملات الفورية للذهب بقوتها عند 2646.64 دولار للاونصة الساعة 0319 بتوقيت جرينتش. سجلت الاسعار مستوى قياسي مرتفع عند 2685.42 دولار الشهر الماضي.

انخفضت العقود الاجلة للذهب الأمريكي بنسبة 0.1% إلى 2663.10 دولار.

قفز الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى في شهرين في الجلسة السابقة، مما جعل المعدن أكثر تكلفة لحاملي العملات الأخرى. كما ارتفع العائد القياسي لاجل 10 سنوات .

دعا محافظ الاحتياطي الفيدرالي كريستوفر والر إلى "مزيد من الحذر" بشأن خفض أسعار الفائدة في المستقبل. في حين قال رئيس الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس نيل كاشكاري إن المزيد من تخفيضات الأسعار تنتظر البنك المركزي الأمريكي مع اقتراب هدف التضخم بنسبة 2%.

ترى الأسواق فرصة بنسبة 87% لخفض أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في نوفمبر. تزيد أسعار الفائدة المنخفضة من جاذبية الاحتفاظ بالمعدن ذو العائد الصفري.

سيراقب المستثمرون مبيعات التجزئة الأمريكية وبيانات الانتاج الصناعي وطلبات البطالة الأسبوعية المقررة في وقت لاحق من الأسبوع.

صرح ممثلو ثلاثة بنوك مركزية في المؤتمر السنوي لجمعية سوق المعدن في لندن إن البنوك المركزية تظل حريصة على شراء الذهب لتنويع احتياطياتها لأسباب مالية أو استراتيجية.

استقرت المعاملات الفورية للفضة عند 31.14 دولار للاونصة. وهبط البلاتين 0.3% لـ 989.95 دولار وانخفض البلاديوم حوالي 1% لـ 1020.50 دولار.

Leave a comment

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.